اترك نفسك للإلهام: ما يمكنك ابتكاره بأنظمة Linvisibile الخاصة بتكسية الجدران بالأخشاب والتماهي مع الحواشي والأزُر السفلية

20 June 2018

إن أنظمة تكسية الجدران بالأخشاب وتماهي الحواشي والأزُر السفلية غالبًا ما تثير التباسًا إذ لا تمثل أي منتجات للأبواب ولكنها تقدم طريقتين مختلفتين لتطبيق المواد.

تُستخدم عملية تكسية الجدران بالأخشاب لإنشاءنظام التجليدبدون لحامات حيث تتم تغطية الحوائط بنفس أدوات التشطيب النهائي للباب. هذا هو أحد العوامل التي يتم بها تنفيذالتأثير غير المرئيللألواح والأبواب.

كما تستطيع Linvisibile أن تجعل لوح قاعدة الباب يتماشى ويتماهى تمامًا مع سطح الحائط دون لحامات أو وصلات وذلك لتحقيق تأثيرالتماهي المتساطح تمامًا مع الجدار” (المعروف أيضًا باسم نظام التماهي مع الحواشي والأزُر السفلية). هناك خط رفيع مدمج ومتماهي مع سطح الحائط يخفي تكنولوجيا رائعة.

ماذا عن التعرف على بعض الأمثلة بشأن كيفية تطبيق هذه الأنظمة وكيفية استلهامها؟

1- يمكنك خلق تأثير التماهي المتساطح تمامًا مع الجدار عند إغلاق الباب. إنه تأثير بسيط جدًا على العيون وطريقة سهلة لإظهار الفخامة

2- يمكنك المحافظة على تأثير غير مرئي تمامًا إذا قمت بتغطية الجدار بنفس التشطيب الموجود على لوح الباب. إن المجموعة الكبيرة والمتميزة والفريدة من التشطيبات والمواد التي تقدمها Linvisibile تتجاوز الخيال. إليك مثال على ذلك. الباب المحوري Brezza من Linvisibile والجدار المغطى بنفس التشطيب النهائي بالرخام.

3- إذا كنت لا ترغب في إثارة دهشة الناظرين بفضل التماهي التام للوح الباب مع الجدار فإنه يمكنك إبراز وإظهار تصميم الباب من خلال اختيار مواد تشطيب مختلفة للباب والجدار بشكلٍ منفصل.

تأتي أبواب Linvisibile بفوائد ومميزات فريدة فأنظمة تكسية الجدران بالأخشاب والتماهي مع الحواشي والأزُر السفلية ما هما إلا مثالان من بين خيارات عديدة. لا تنسَ التعرف على قسم منتجاتنا للحصول على مزيد من الأفكار المبتكرة!
http://linvisibile.ae/design_doors/boiserie-system-ar/

المزيد من الأخبار